فندق ريفيير دبي يعين حاتم سالم مساعدا للمدير التنفيذي للمبيعات والتسويق


دبي. أحمد الشريف

فندق ريفيير دبي يعين حاتم سالم مساعدا للمدير التنفيذي للمبيعات والتسويق دبي أعلن فندق ريفيير دبي، التابع لمجموعة ضيافة سويسرية، تعيين حاتم سالم في منصب مساعد المدير التنفيذي المسؤول عن المبيعات والتسويق. 

 مع أكثر من 25 عاماً من الخبرة، يتمتع حاتم بسجل حافل من التجارب الاستثنائية، يتخصص سالم في المبيعات والتسويق ويتمتع بمهارات عالية ولديه فهم شامل لعمليات الفنادق والتطوير والتخطيط الاستراتيجي. ارتكزت حياته المهنية بقيادة مبادرات تطوير الأعمال، ورعاية العلاقات مع العملاء، وتفوق في إدارة الإيرادات.

 ساهمت كفاءته في قيادة الفريق والتحليل المالي وإدارة المشاريع باستمرار في نمو ونجاح المنظمات التي ارتبط بها. حاتم حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الفنادق من جامعة حلوان المصرية، ويجيد اللغات الإنجليزية والعربية والألمانية، مما يمكّنه من التواصل بفعالية مع العملاء والزملاء في العمل. 

 تشمل مناصبه السابقة مدير المبيعات والتسويق في فندق شاطئ الراحة أبو ظبي، ومدير المبيعات والتسويق في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا في فنادق ليلي جزر المالديف، ومدير المجموعة للمبيعات والتسويق في فنادق الميدان في دبي.

 وقال حاتم سالم: "يسعدني أن أنضم إلى الفريق المميز في فندق ريفيير. يَعد الفندق الزوار باستمرار التميز والابتكار. وأتطلع إلى الاستفادة من خبرتي ومهاراتي لدفع استراتيجيات المبيعات والتسويق، وتعزيز العلاقات مع العملاء، والمساهمة في استمرار نجاح المؤسسة".

يوضح هذا التعيين الجديد طموح الفندق العالية من خلال تعيين أفضل المواهب واستقطاب القيادة الاستثنائية، بما أن خبرته الواسعة ونظرته الإستراتيجية مهيأة لمساعدة علامة الفندق التجارية بالوصول إلى آفاق جديدة.