"بيلد آب" للمعارض تفتتح مكتبها الإقليمي في السعودية

دبي. منى عبدالعزيز


  أعلنت شركة بيلد آب المتخصصة في حلول المعارض والفعاليات وتجارب العلامة التجارية افتتاح مكتبها الإقليمي في المملكة العربية السعودية. وقال المهندس زياد غالول الرئيس التنفيذي للشركة، التي تتخذ من الإمارات مقرا لها، إن المكتب الجديد سيكون مسؤولاً عن تسيير أعمال الشركة فيما يخص قطاع الفعاليات والمعارض وفق أنظمة للمملكة.

 وأضاف: ستعمل الشركة من خلال مكتبها الإقليمي على تحقيق استراتيجيتها تجاه المملكة بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030، من خلال عقد الشراكات و تقديم الحلول المبتكرة والمستدامة لتلبية متطلبات الشركاء بمهنية تعكس قيم الشركة و التزامها.

 وتابع بالقول: أن وجود المكتب الإقليمي للشركة سيتيح لها العديد من الفرص للدخول في المشاريع الحكومية العملاقة، حيث أن المملكة تمتلك فرصاً ومشاريع استثمارية عملاقة تجذب اهتمام العديد من الشركات العالمية، التي تسعى للدخول إلى المملكة. 

وأثنى غالول على رؤية الحكومة السعودية في خلق بيئة استثمارية جاذبة واصدار تشريعات تنظيمية تسهل من عملية دخول الشركات الأجنبية في السوق السعودية. 

وأكد غالول على أهمية العلاقات الأخوية التاريخية التي تربط دولة الإمارات العربية المتحدة و المملكة العربية السعودية، والاهتمام المشترك وتكامل الرؤى بين القيادات الحكيمة، الأمر الذي انعكس بشكل إيجابي كبير على القطاعات التجارية والاقتصادية بما فيها قطاع صناعة المعارض. 

يشار إلى أن شركة بيلد آب حصلت على جائزة أفضل مشروع في معرض الشرق الأوسط للفعاليات 2023 عن تصميم و تنفيذ شاليه توازن في معرض إندكس، وتقديراً لالتزام الشركة بأعلى معايير الجودة والتميز. وتحظى الشركة بثقة العديد من الشركاء من الجهات الحكومية الكبرى في الإمارات والسعودية وكان آخر مشاريعها، تصميم وتنفيذ جناح هيئة السياحة السعودية في معرض سوق السفر العربي 2024.